يبدو قد رفع الحظر الألكتروني عني.؟
قبل أيام قليلة ماضية أبلغت القرأء الكرام وبالذات محبي ومتابعي آرائي الشخصية هذه بأن السادة المشرفون على موقع وصحيفة ( بحزاني نت ) المحترمون وفي مقدمتهم مديرها وهو السيد ورجل الدين اليزيدي ( قوال ) سفو سليمان سفو قرر منعي من ( تصفح ) وقرأة كافة المواضيع المنشورة فيه ولغاية اليوم وحسب ما هو مبين أدناه........................................................
رسالة إدارية
لقد تم حظرك للسبب التالي:
لا يوجد سبب مخصص.
التاريخ الذي سيتم رفع الحظر فيه: 07-20-2011, 07:00
جه ب جه ب جه ب برااااااافو براااااااافو براااااااافو يا أستاذ سفو على هذا الأنجاز العظيم.؟
فوالله والله ضحكتني وبكيتني في آن واحد......................................
ضحكتني بسبب قرارك ( المخالف ) لحقوق الأنسان وحقي في التعبير عن رأي الشخصي في الصحافة والنشر وقبل أشهر قليلة ماضية قاموا منحك ( شهادة ) تقديرية في الأعلام.؟
بكيتني لكونك ومنذ سنوات مضت تحاول ( حجب ) الشمس بواسطة غربال و ( أسكات ) صوتي ومنعي من قول كلمة ( الحق ) والحقيقة وبكافة الوسائل والطرق المتاحة عندك وجنابك متأكد مني ومن الجميع وبدرجة ( 99 % ) والأكثر منه بأن العديد لا وبل الأغلبية من هذه التسميات والتقاليد الحالية ( دخيلة ) ومفروضة علينا وبالذات التي تمارس حاليآ في معبدنا ( لالش ) النوراني وهما ( خطيرة ) علينا بعد الآن.؟
والغريب في هذا الأمر أن السيدات والسادة الكرام من طبقة ( مريد ) المزعومة يدافعون عن هذه التقاليد الغريبة أكثر من طبقات ( الشيخ ) الثلاث وبالذات من أحفاد الشيخ المرحوم ( حسن ) أو عدي الثاني حوالي عام ( 644 ) الذي ( جلب ) معه هذه التقاليد بعد تخرجه وحصوله على لقب أو منصب ( الشيخ ) من مدرسة الشيخ ( عبد القادر الكيلاني ) الأسلامية في بغداد.؟
أو بعد خروجه من ( الكهف ) بعد قضاء ( 6 ) سنوات فيه.؟
فنقرأ ونحلل سوية ( أصرار ) أو دعوة هذا المريد ( المخدوع ) أو المظلوم ما بين ( أسرار ) ماليين ئاديا وهم ( الشيخ وبير ) وهو السيد والباحث الأيزيدي ( محمود خدر ) أبو آزاد المحترم وحسب ما هو وارد في موضوعه الأخير أدناه وفي مقدمتهم ( ليلة القدر ) أو شف براثا.؟
نعم أكرر كلمة ( شف و براثا ) حيث هذا اليوم وأنا أتصفح بعض المواقع والقواميس الألكترونية المحترمون وفي مقدمتهم موقع ( ويكيبيديا ) أن كانت هناك وجود لكلمة ( شف برات ) وبأية لغته كانت فتفاجأت بوجود كلمة ( شف ) مع موضع بناء مسجد ( براثا ) للمذهب ( الشيعي ) العراقي المحترمون وحسب هذه الرموز الألكترونية أدناه وغيره عند البحث.؟
name=News&file=article&sid=9418
فأختصارآ في الكلام والمجادلة الغير ( مفيدة ) معك يا أستاذ سفو وبقية المريد والشيوخ أعلاه المحترمون سأكررهذه المقولة المتداولة بيننا و( سرآ ) وخوفآ منهم حيث نقول......
تاسا مالا ميرا ( جنكي ) ج يا تزى بت يان ج يا فالابت .؟
والترجمة تقول ….
هزت أو رنت ( وعاء ) العائلة الأميرية المحترمة وسواء كانت مليئة أو فارغة فهذا غير مهم.؟
فأعتقد أن ( الثقة ) بيني وبينك وقبلك بين ( الأغلبية ) من مثقفاتنا ومثقفينا وبالذات من طبقة المريد الحديثة مع حداثة ( ليلة القدر ) وليس قبله قد هزت وسواء قد رفعت عني الحظر الألكتروني أم لا.؟
وحتى من جانب أصحاب بقية المواقع والمراكز الألكترونية فلم ولن أبالي لكوني ( مسر ) على رأي هذا ومتأكد من كلامي.؟
وأنتم قبلي ( أحرار ) في أتخاذ قراراتكم الشخصية ودفاعكم عن تلك وهذه التسميات والتقاليد التي أعتبرها وبكل ثقة أقوله وسأكرره و( الف ) والف مرة ومرة بأنهما غير أيزيدية وكوردية اللغة والمعاني وأنما منقولة من ( الفكر ) العربي والأسلامي اللغة والتدين وليست الأ.؟
http://www.ana-hura.com/modules.php?
فأقول للعم العزيز ( أبو آزاد ) والمريد ( المتحير ) بينا …..........................
1. لست مقتنعآ بربط هذه الكلمات ( شف وبراثا ) مع ترجمة كلمة ( ليلة القدر ) من اللغة العربية الى لغتنا الكوردية ب شه ف به رات.؟
فأرجو من جنابك وبقية السيدات والسادة المهتمون بهذا الشأن أعادة النظر والتحليل لهما.؟
2. سبق لي طلبت من جنابك وكذلك من المريد أو ( عالم ) الدين عدنان خيرافاي المحترم....
عندما تقومون بكتابة وشرح موضوع ما وخاصة مثل هذا الموضوع ( الخطير ) قوموا بشرح كل تفاصيله ولتكن واضحة عند الجميع وليس بواسطة ( القول ) والتمديح الشفوي الحالي والمشكوك فيه كثيرآ.؟
فمثلآ تقول....................................
أن ليلة ( شه ف برات ) أنها ذكرى المصالحة التي تمت بين الآدانيين والشمسانيين والقاتانيين وووووووووفي تلك الليلة ( ولد ) النظام الطبقي.؟
فكون أكثر جرئة وصراحة يا العم أبو آزاد وقل حقيقة هذه الأسماء ( الثلاث ) ومن أين أتوا ولماذا قامت ( الحرب ) بينهما أن صحت التعبير قبل المصالحة.؟
وحول ولادة هذه الطبقات ( 82 ) وأكثر من الشيوخ والأبيار والمريد والقوال والفقير في تلك المصالحة تدل على عدم مسباقيتهما بعد الآن.؟
وأن صحت معلوماتك يا أستاذ.؟
كيف يعقل وجنابك تصر على ( أداء ) الصلاة وحسب الشريعة الأسلامية في هذه الليلة عندما تقول.....................................
أي ( تغيير ) في منهاج طقوس ليلة شف براثا.؟
تعتبر ( أنقلاب ) على مضمونه وووووووووووو.؟
وكذلك أنقذهم من الفرمانات الأسلامية ووووووووووووو.؟
ففي هذه الفقرة أشك في معلوماتك ولكن أرجو أن تشرح لي أسباب وتفاصيل هذه الجملة أدناه وهل هي المسبب ( الأول والأخير لقيام الأغلبية من تلك الفرمانات الأسلامية الجاهلية ضدنا أم لا.؟
حيث تقول الجملة.......................................
ئه وه ل ئه ردا نه بيى ئومه تيى وه ل ئه زمانا شيخيى سنه تى.؟
والترجمة تقول ….........................
هو نبي الأمة في ( الأرض ) وشيخ ( السنة ) في السماء.؟
فهل ممكن ورجاء من هم السنة في هذه الجملة.؟
تقول أنا أحد أبناء الأيزيدية ووووووعلامات الهيبة ووووفي مناطق ( الشيخان ) ووووووو.؟
فهنا أعتقد بأن هذه الليلة لم تكن لها الوجود في بقية المناطق وللسنوات القريبة الماضية.؟
فتقول وبشكل ( تحذير ) من كشف حقيقة هذه الليلة الدخيلة عندما تقول..................
بعد بدأ ( تيار ) من الأيزيديين وووووووووووووووووووووووووووو
ولكن هنا تأكد وبأصرار على بقاء وأداء الصلاة في هذه الليلة ولكن والغريب والعجيب فيه بأنك تدعي أو تصدق الآخرون عندما يقولون أن ( طاووس ملك ) قد نزل في هذه الليلة.؟
ولكنني أقول وبكل ثقة بأنها جملة ( مرتبة ) مثل الجملة الأسلامية عندما يقولون........... ….
أن ليلة القدر ( خير ) من الف ليلة لأنه نزل فيه القرآن.؟
ولأجله تسمى هولاء الذين يعارضون لا وبل يرفضون هذه الليلة بيننا و من حيث ( المبدأ ) وأنا في مقدمتهم ب ( الجهلاء ) يا باحثنا المتحير في تصديق نفسه.؟
…..وحول أنتقادك للسيد الأمير ( تحسين بك ) المحترم وأنا قبلك أنتقده ولصالح الجميع والله يعلم وتمدح والده المرحوم ( سعيد بك ) بأنه كان يحرص على ( ديمومة ) الصلاة.؟
وفي الختام ( تعتب ) وتلوم الآخرون بسبب ضغوطتهم على الآدانيين ومنعم من أداء الصلاة.؟
ففي نهاية هذه ( البشرى ) السارة بمناسبة رفع الحظر الألكتروني عني هههههههههههههههههه
على حالنا أكرر ( الرجاء ) والطلب من بني جلدتي وبالذات من طبقة ( المريد ) أو المريد أن يكونوا أكثر جرأة ويسألوا عن حقيقتهم قبل كل ( شئ ) ومن ثم يبحثوا عن حقيقتنا نحن ماليين ئاديا أي الشيوخ والأبيار لكوننا كنا ولا زلنا في ( صراع ) حول السيطرة عليكم.؟
بير خدر آري ...آخن في20.7.2011 rojpiran@gmail.com