الأربعاء، 20 يوليو 2011

يبدو قد رفع الحظر الألكتروني عني.؟

يبدو قد رفع الحظر الألكتروني عني.؟

قبل أيام قليلة ماضية أبلغت القرأء الكرام وبالذات محبي ومتابعي آرائي الشخصية هذه بأن السادة المشرفون على موقع وصحيفة ( بحزاني نت ) المحترمون وفي مقدمتهم مديرها وهو السيد ورجل الدين اليزيدي ( قوال ) سفو سليمان سفو قرر منعي من ( تصفح ) وقرأة كافة المواضيع المنشورة فيه ولغاية اليوم وحسب ما هو مبين أدناه........................................................
رسالة إدارية
لقد تم حظرك للسبب التالي:
لا يوجد سبب مخصص.
التاريخ الذي سيتم رفع الحظر فيه: 07-20-2011, 07:00

جه ب جه ب جه ب برااااااافو براااااااافو براااااااافو يا أستاذ سفو على هذا الأنجاز العظيم.؟

فوالله والله ضحكتني وبكيتني في آن واحد......................................

ضحكتني بسبب قرارك ( المخالف ) لحقوق الأنسان وحقي في التعبير عن رأي الشخصي في الصحافة والنشر وقبل أشهر قليلة ماضية قاموا منحك ( شهادة ) تقديرية في الأعلام.؟

بكيتني لكونك ومنذ سنوات مضت تحاول ( حجب ) الشمس بواسطة غربال و ( أسكات ) صوتي ومنعي من قول كلمة ( الحق ) والحقيقة وبكافة الوسائل والطرق المتاحة عندك وجنابك متأكد مني ومن الجميع وبدرجة ( 99 % ) والأكثر منه بأن العديد لا وبل الأغلبية من هذه التسميات والتقاليد الحالية ( دخيلة ) ومفروضة علينا وبالذات التي تمارس حاليآ في معبدنا ( لالش ) النوراني وهما ( خطيرة ) علينا بعد الآن.؟

والغريب في هذا الأمر أن السيدات والسادة الكرام من طبقة ( مريد ) المزعومة يدافعون عن هذه التقاليد الغريبة أكثر من طبقات ( الشيخ ) الثلاث وبالذات من أحفاد الشيخ المرحوم ( حسن ) أو عدي الثاني حوالي عام ( 644 ) الذي ( جلب ) معه هذه التقاليد بعد تخرجه وحصوله على لقب أو منصب ( الشيخ ) من مدرسة الشيخ ( عبد القادر الكيلاني ) الأسلامية في بغداد.؟
أو بعد خروجه من ( الكهف ) بعد قضاء ( 6 ) سنوات فيه.؟

فنقرأ ونحلل سوية ( أصرار ) أو دعوة هذا المريد ( المخدوع ) أو المظلوم ما بين ( أسرار ) ماليين ئاديا وهم ( الشيخ وبير ) وهو السيد والباحث الأيزيدي ( محمود خدر ) أبو آزاد المحترم وحسب ما هو وارد في موضوعه الأخير أدناه وفي مقدمتهم ( ليلة القدر ) أو شف براثا.؟

نعم أكرر كلمة ( شف و براثا ) حيث هذا اليوم وأنا أتصفح بعض المواقع والقواميس الألكترونية المحترمون وفي مقدمتهم موقع ( ويكيبيديا ) أن كانت هناك وجود لكلمة ( شف برات ) وبأية لغته كانت فتفاجأت بوجود كلمة ( شف ) مع موضع بناء مسجد ( براثا ) للمذهب ( الشيعي ) العراقي المحترمون وحسب هذه الرموز الألكترونية أدناه وغيره عند البحث.؟

name=News&file=article&sid=9418

فأختصارآ في الكلام والمجادلة الغير ( مفيدة ) معك يا أستاذ سفو وبقية المريد والشيوخ أعلاه المحترمون سأكررهذه المقولة المتداولة بيننا و( سرآ ) وخوفآ منهم حيث نقول......
تاسا مالا ميرا ( جنكي ) ج يا تزى بت يان ج يا فالابت .؟

والترجمة تقول ….
هزت أو رنت ( وعاء ) العائلة الأميرية المحترمة وسواء كانت مليئة أو فارغة فهذا غير مهم.؟

فأعتقد أن ( الثقة ) بيني وبينك وقبلك بين ( الأغلبية ) من مثقفاتنا ومثقفينا وبالذات من طبقة المريد الحديثة مع حداثة ( ليلة القدر ) وليس قبله قد هزت وسواء قد رفعت عني الحظر الألكتروني أم لا.؟
وحتى من جانب أصحاب بقية المواقع والمراكز الألكترونية فلم ولن أبالي لكوني ( مسر ) على رأي هذا ومتأكد من كلامي.؟
وأنتم قبلي ( أحرار ) في أتخاذ قراراتكم الشخصية ودفاعكم عن تلك وهذه التسميات والتقاليد التي أعتبرها وبكل ثقة أقوله وسأكرره و( الف ) والف مرة ومرة بأنهما غير أيزيدية وكوردية اللغة والمعاني وأنما منقولة من ( الفكر ) العربي والأسلامي اللغة والتدين وليست الأ.؟

http://www.ana-hura.com/modules.php?

فأقول للعم العزيز ( أبو آزاد ) والمريد ( المتحير ) بينا …..........................

1. لست مقتنعآ بربط هذه الكلمات ( شف وبراثا ) مع ترجمة كلمة ( ليلة القدر ) من اللغة العربية الى لغتنا الكوردية ب شه ف به رات.؟
فأرجو من جنابك وبقية السيدات والسادة المهتمون بهذا الشأن أعادة النظر والتحليل لهما.؟

2. سبق لي طلبت من جنابك وكذلك من المريد أو ( عالم ) الدين عدنان خيرافاي المحترم....
عندما تقومون بكتابة وشرح موضوع ما وخاصة مثل هذا الموضوع ( الخطير ) قوموا بشرح كل تفاصيله ولتكن واضحة عند الجميع وليس بواسطة ( القول ) والتمديح الشفوي الحالي والمشكوك فيه كثيرآ.؟
فمثلآ تقول....................................
أن ليلة ( شه ف برات ) أنها ذكرى المصالحة التي تمت بين الآدانيين والشمسانيين والقاتانيين وووووووووفي تلك الليلة ( ولد ) النظام الطبقي.؟

فكون أكثر جرئة وصراحة يا العم أبو آزاد وقل حقيقة هذه الأسماء ( الثلاث ) ومن أين أتوا ولماذا قامت ( الحرب ) بينهما أن صحت التعبير قبل المصالحة.؟

وحول ولادة هذه الطبقات ( 82 ) وأكثر من الشيوخ والأبيار والمريد والقوال والفقير في تلك المصالحة تدل على عدم مسباقيتهما بعد الآن.؟
وأن صحت معلوماتك يا أستاذ.؟
كيف يعقل وجنابك تصر على ( أداء ) الصلاة وحسب الشريعة الأسلامية في هذه الليلة عندما تقول.....................................
أي ( تغيير ) في منهاج طقوس ليلة شف براثا.؟
تعتبر ( أنقلاب ) على مضمونه وووووووووووو.؟
وكذلك أنقذهم من الفرمانات الأسلامية ووووووووووووو.؟

ففي هذه الفقرة أشك في معلوماتك ولكن أرجو أن تشرح لي أسباب وتفاصيل هذه الجملة أدناه وهل هي المسبب ( الأول والأخير لقيام الأغلبية من تلك الفرمانات الأسلامية الجاهلية ضدنا أم لا.؟
حيث تقول الجملة.......................................

ئه وه ل ئه ردا نه بيى ئومه تيى وه ل ئه زمانا شيخيى سنه تى.؟
والترجمة تقول ….........................
هو نبي الأمة في ( الأرض ) وشيخ ( السنة ) في السماء.؟
فهل ممكن ورجاء من هم السنة في هذه الجملة.؟

تقول أنا أحد أبناء الأيزيدية ووووووعلامات الهيبة ووووفي مناطق ( الشيخان ) ووووووو.؟

فهنا أعتقد بأن هذه الليلة لم تكن لها الوجود في بقية المناطق وللسنوات القريبة الماضية.؟

فتقول وبشكل ( تحذير ) من كشف حقيقة هذه الليلة الدخيلة عندما تقول..................
بعد بدأ ( تيار ) من الأيزيديين وووووووووووووووووووووووووووو

ولكن هنا تأكد وبأصرار على بقاء وأداء الصلاة في هذه الليلة ولكن والغريب والعجيب فيه بأنك تدعي أو تصدق الآخرون عندما يقولون أن ( طاووس ملك ) قد نزل في هذه الليلة.؟

ولكنني أقول وبكل ثقة بأنها جملة ( مرتبة ) مثل الجملة الأسلامية عندما يقولون........... ….

أن ليلة القدر ( خير ) من الف ليلة لأنه نزل فيه القرآن.؟

ولأجله تسمى هولاء الذين يعارضون لا وبل يرفضون هذه الليلة بيننا و من حيث ( المبدأ ) وأنا في مقدمتهم ب ( الجهلاء ) يا باحثنا المتحير في تصديق نفسه.؟

…..وحول أنتقادك للسيد الأمير ( تحسين بك ) المحترم وأنا قبلك أنتقده ولصالح الجميع والله يعلم وتمدح والده المرحوم ( سعيد بك ) بأنه كان يحرص على ( ديمومة ) الصلاة.؟

وفي الختام ( تعتب ) وتلوم الآخرون بسبب ضغوطتهم على الآدانيين ومنعم من أداء الصلاة.؟

ففي نهاية هذه ( البشرى ) السارة بمناسبة رفع الحظر الألكتروني عني هههههههههههههههههه
على حالنا أكرر ( الرجاء ) والطلب من بني جلدتي وبالذات من طبقة ( المريد ) أو المريد أن يكونوا أكثر جرأة ويسألوا عن حقيقتهم قبل كل ( شئ ) ومن ثم يبحثوا عن حقيقتنا نحن ماليين ئاديا أي الشيوخ والأبيار لكوننا كنا ولا زلنا في ( صراع ) حول السيطرة عليكم.؟
بير خدر آري ...آخن في20.7.2011 rojpiran@gmail.com